جديد في مجدل شمس: جلسات التنفس التحولي ReBirthing

هل جربتم يوما التنفس بعمق؟، تشير المعطيات أن 80% من الناس تقريباً يعانون من أشكال تنفسية مُقيدة، فنسبة الهواء التي يستنشقها كل من هؤلاء لا تتعدى في المعدل الوسطي بين 20% الى 30% من سعة رئتيه الفعلية. وباعتبار أننا نحرم خلايانا من الأوكسجين، لا ينبغي ان نتعجب لانتشار التعب والاجهاد بين الناس، فنحن وعن غير قصد نحرم أنفسنا من عنصر الطاقة الأكثر أهمية، ونبتعد عن امكانية تمتعنا بالصحة القصوي ,وتجنب الأمراض المهددة للحياة ، وحتى التغلب عليها أيضاً.

السيدة فتحية سلمان - مدربة في التنفس التحولي

تقول السيدة فتحية سلمان - الأخصائية في علم التنفس التحولي والتي تعمل كمدربة في مجال الـ Rebirthing في مجدل شمس: " التنفس "الواعي" هي تقنية تعزز مقدرتنا على إمداد أجسامنا بما يلزمنا من الأكسجين (طاقة الحياة) مع استشعار تدفق هذه الطاقة داخل الجسم وطرح ما ترسب بداخلنا من هموم وسموم وصدمات نفسية، مما يعزز التمتع بنشاط جديد وتفاؤل وصحة جيدة ، بالإضافة الى المقدرة على مواجهة كل ما يطرأ على حياتنا وعالمنا بوعي وقوة ورباطة جأش".

وتضيف أن "عدة جلسات مع مدرب على التنفس - إما بشكل منفرد أو ضمن مجموعة من الأشخاص- يمنحك كيفية التنفس بعمق وملء الرئتين، وبذلك يزداد مقدار الأوكسجين الذي تستنشقه وتزداد معه طاقتك وحيويتك"، وتوضح أن الاختصاصيين يعملون على المساعدة علي اكتشاف أشكال التنفس الخاصة والمُقيدة،. فالتمرين الذي يمارس في جلسات مدة كل منها ساعة واحدة يشكل طريقة علاجية ذاتية تستخدم فيها طاقة ذات ذبذبات عالية للقضاء علي الذاكرة السلبية المُقيدة ذات الشحنات منخفضة الذبذبات، وترفع بذلك الطاقة المرتفعة الذبذبات التي تؤدي إلى التكامل على مستويات الجسدية والفكرية والروحية، وسرعان ما نشعر بشعور من التحرر من جديد لاختبار الحالات الطبيعية للفرح والحب والقوة المسالمة، بغض النظر عن الأحداث الخارجية.

وتنصح الأخصائية فتحية سلمان كل شخص أن يُجرّب جلسة واحدة على الأقل مع مدرّب في التنفس التحولي Rebirthing ليشعر بعدها بمدى الصحة والارتياح والصفاء الذاتي، فكل شخص منا تعرّض ويتعرض خلال حياته الى صدمات مختلفة من أحاسيس سلبية وتجارب صعبة، هذه الصدمات تخنق تدفق أنفاسنا لأننا نرفض الإحساس بها ونبذل قصارى جهدنا لنحول دون تدفق مشاعرنا على نحو طبيعي، فتُغلقُ هذه الصدمات مراكز الطاقة لدينا، بينما – وبمساعدة المدرب- تُعيد جلسات التنفس التحولي فتح هذه المراكز من جديد.

من أهمّ فوائد التنفس التحولي Rebirthing

*ـ تجديد الطّاقة الداّخلية و تحسين الصفاء الذاتي.
*ـ زرعة الثقة بالنفس والقدرة علـى ضبط النّفس و التصرّف بحكمة في المواقف المختلفة.
*- تعزيز قوة الجهاز المناعي.
*ـ التخلص من الأرق والتمتع بالنوم العميق.
*- طرد السموم والهموم.
*ـ التخلص من العادات السيئة
*ـ التخلص من القلق والإحباط
*- التخلص من الخمول والاكتئاب وبعض الأمراض العضوية
*- التخلص من صدمات ومرسبات نفسية عالقة بالذاكرة لا تغيب
*- الإشراقة الدّائمة للوجه - نتيجة لتحسّن الدّورة الدّمويّة
*- التّخفيف من الألم
-* القضاء و السّيطرة علـى الخجل والتردّد في اتخاذ القرارات
*- الوقاية من الشّيخوخة المبكّرة- .* تحسين نبرات الصّوت والنّطق
النتائج المكتسبة قوية وثابتة وآثارها مستمرة ومتجددة وهي مفتاح لحياة جديدة


للمزيد من المعلومات وتحديد موعد لجلسة 0505355174



للاتصال Waze share to facebook viber share with whatsapp

للاتصال Waze share to facebook viber share with whatsapp