21/10/2017
مادة إعلانية

الصفحة الرئيسية >> دليلك نيوز >> مقالات اعلانية

جديد في الجولان: حمية بسهولة وبسرعة دون جراحة او عقاقير كيميائية!

    17/07/2017بتاريخ :   المصدر:دليلك


عانيت من زيادة الوزن منذ وعيت على الدنيا، وهذا أزعجني لأني لم ابدُ جميلة. كانت مشكلتي الرئيسية أنني لم اتناول الطعام بشكل منتظم، في معظم الوقت تناولت وجبة خفيفة من الحلوى. جربت كل انواع الحمية الغذائية، و كنت أبدأ واكف عن أكل الحلويات وأفقد من وزني، وأشعر برضى، ومن ثم أعود مرة أعود أخرى لتناول الطعام والحلوى، واستعيد وزني الزائد بشكل اكبر.

وصلت إلى نقطة شعرت بالتعب الشديد، ولم يكن لدي القوة للسيطرة على الشهية، وأجريت فحصوات، وعندما حصلت على نتائج صدمت من السكر والكولسترول الذين كانا في حالة سيئة. قال لي الطبيب ان لم اتغيير سوف افقد الكثير من سنين عمري، ولن يبقَ لي الكثير من السنوات للعيش. في تلك اللحظة فكرت بأطفالي ماذا سيجري لهم إن فقدت حياتي.. مَن سيرعاهم من بعدي، قررت أنه لا يمكن الاستمرار على هذا المنوال، وعلي احداث تغيير حقيقي في نمط حياتي.

توجهت عبر مقال نشر على شبكة الإنترنت الى شركة تعنى بشأن الحمية والنظام الغذائي، أحببت الأمر جداً وجذبني لأنه ليس مجرد حديث عن فقدان الوزن، ولكن كيفة الحفاظ على الوزن بعد انهاء الحمية. حمية مناسبة أيضا للجميع وسهلة جدا، إنها خليط بين المنتجات الطبيعية التي تساعد على خفض الرغبة بتناول الحلويات و تنظيف السموم التي في الجسم.

بفضل هذا البرنامج أنا الآن شخص جديد، أشعر بأن هذه الحمية أعادت حياتي مرة أخرى.
لقد خسرت من وزني 25 كيلوغراما حتى الآن، ولا زلت أحافظ على هذا الوزن منذ 3 سنوات، والأهم من ذلك هي القيم الغذائية الموجودة به، وأنا أستيقظ كل يوم وأقول شكرا!

وشكرا لكم: نيفين

أوصي الاتصال بالشركة عبر الإنترنت:
http://activepage.co.il/Golan



                                                طباعة الصفحة
 
  أخبار في الجولان   الجولان في الأخبار   بأقلام جولانيه
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   دوري الجولان2010
  زاوية أم محمود   حكاية المثل الشعبي   ريبوتاج دليلك
  زاوية أحبائنا الصغار   من مساهمات الزوار   سياسة