مادة إعلانية

>> دليلك نيوز >> أخبار في الجولان

الجولان يتخطى المعدل السنوي العام من الهطولات المطرية

    01/03/2020بتاريخ :   المصدر:دليلك

وصلت الهطولات المطرية الغزيرة المسجلة منذ ظهيرة يوم أمس في مجدل شمس على ارتفاع 1000م عن سطح البحر الى 47 ملم، فيما هطلت الثلوج على جبل الشيخ في ساعات الليل وفجر اليوم الأحد بتأثير الجبهة الهوائية الباردة والمتماسكة المرافقة للمنخفض الجوي العميق والسريع الذي يضرب الجولان والمنطقة ليصل اجمالي الهطولات المسجلة في محطة الرصد الجوي في مجدل شمس (محطة الشيخ مرتضى الغوطاني) منذ بداية الموسم الشتوي 2019-2020 الى اليوم 1266 ملم، ليتخطى هذا المنسوب المعدل السنوي العام من الهطولات المطرية والثلجية على الجولان.



وتبقى الأجواء اليوم الأحد باردة مع فرصة لهطول الأمطار خصوصاً في ساعات الصباح وتبقى الفرصة سانحة حتى ساعات المساء الأولى لهطول زخات محلية على فترات قبل أن يستقر الجو بشكل تدريجي ويبقى الجو بارداً .

وإعتباراً من يوم الغد الإثنين ترتفع درجات الحرارة وتتابع ارتفاعها بشكل ملموس منتصف الأسبوع ليصبح الجو ربيعياً معتدلاً

ويوم غد الإثنين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً صافياً، ولطيفاً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.



ويوم بعد غد الثلاثاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً صافياً، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.



وفي يوم الأربعاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً صافياً، ومعتدلاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

                                                طباعة الصفحة
 
  أخبار في الجولان   الجولان في الأخبار   بأقلام جولانيه
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   دوري الجولان2010
  زاوية أم محمود   حكاية المثل الشعبي   ريبوتاج دليلك
  زاوية أحبائنا الصغار   من مساهمات الزوار   سياسة