>> دليلك نيوز >> مقالات اعلانية

???? ??? ?? ???????: ????? ??? ????? ????? ???????? ?????????

    10/24/2019بتاريخ :   المصدر:دليلك



جمعية تيك سكول لتطويرالعلوم والتكنولوجيا التي قامت من 4 سنوات في مجدل شمس ، حصلت على دعم مادي من السفارة الأمريكية بعد أن عرضت نواياها ومشروعها الخاص بتقديم الجيل الصاعد في مجالات تكنولوجية وتطوير الذات.

المشروع الذي حصل أيضا على توثيق من وزارة التربية والتعليم ،يضع أمام عينيه مصلحة الجيل الصاعد (من جيل 9 سنوات وما فوق) ويهتم في بناء وتوظيف المهارات التكنولوجية بشكل إيجابي ، تعزيز حس المبادرة وتعزيز الذات عن طريق أدوات ومهارات خاصة بالبرنامج.

"في عالم تتسارع فيه خطى التكنولوجيا ، من الضروري أن نعلم أولادنا كيفية عمل التقنيات، استخدامها السليم وتوظيفها الإيجابي لمتطلبات العصر لخلق فرص مستقبلية. من واجبنا كأهل وطاقم تربوي أن نضع أمام اعيننا هدف تجهيز اولادنا لفرص العمل المستقبلية. وفقا لجريدة globes الاقتصادية ، حتى سنة 2048 سنشاهد انقراض ما يعادل 50% من الوظائف التقليدية وحتى سنة 2030 ،15% من ساعات عملنا ستستبدل بنظير آلي" يقول رامي مؤسس ومدير جمعية تيك سكول.

" الدورات التي طورناها على مدى سنة كاملة متنوعة، جميعها تعزز عند الطالب الفهم التكنولوجي والمنطقي logics ، الإبداع ، حس المبادرة والتطوير التجاري. كل طالب يعمل على مشروعه الخاص بدعم من فريق عمل مختص ببيئة حاضنه . جدير بالذكر أن الدورات ليست مخصصة فقط "للموهوبين" ، انما نتطلع لنعمل ونعطي فرصة لكل طفل وطفلة ولكل شاب وشابة بتطوير مشاريعهم وافكارهم" تقول سهير سمارة مركزة المواضيع التعليمية في الجمعية.

التعاون بين الجمعية والسفارة الأمريكية يتطلع بإنتقاء طلاب ملائمين من جيل 15-17.5 سنة لبعثات تبادل ثقافي وتربوي في الولايات المتحده.

الدورات الموجودة بالبرنامج: بناء مواقع عبر WIX، لغات برمجة وبرمجة ألعاب عن طريق C# و JAVA ، تصميم غرافي ، مونتاج فيديو ، تصوير وعرض الصور ، لغات محكية كاللغة الانجليزية واللغة العبرية وبعد…

الجمعية تتعامل مع كافة مدارس الجولان وتعطيهم الحرية الكاملة باستخدام المقر لأغراض تعليمية


للعائلات محدودة الدخل ، تقدم الدورات بشكل مجاني عن طريق مكتب الشؤون (يتم التسجيل عن طريق الشؤون، التعليم كباقي الطلاب في مقر الجمعية)

بالصور، مندوبي السفارة بعد الجولة مع الجمعية ، صور للكلية والطلاب

للاستفسار عن البرنامج اضغط على الرابط الملائم :

عبر فايسبوك :صفحة تك سكول الرسمية

عبر الواتس أب:Techschool Whatsapp

او عبر أرقام التلفون : 047799882 - 0514662201
























 
  أخبار في الجولان   جولان في الأخبار   بأقلام جولانية
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   ???? ???????2010
  ????? ?? ?????   حكاية المثل الشعبي   ??????? ?????
  ????? ??????? ??????   ?? ??????? ??????   ?????